وصف الخدمة

يستطيع المؤمن له أو كفيل الزائرمن تقديم شكوى زائر في حال عدم اكتمال التأمين على الزائرين و ذلك بشكل الكتروني دون الحاجة إلى زيارة مقر المجلس. يستغرق الرد على الشكوى 3 أيام عمل في حال إكتمال المستندات والمعلومات اللازمة


                                                                        الدخول على الخدمة


آلية استخدام الخدمة

1- الضغط على زر الدخول إلى الخدمة
2- قم بالبحث و اختيار الشركة التي تم التأمين لديها و لم يتم الربط
3- قم بإضافة اسم مستخدم و كلمة مرور جديدة أو الإستمرار كضيف للخدمة
4- يمكنك تقديم الشكوى عن نفسك أو شخص آخر ذو قرابة درجة أولى أو مجموعة تابعة لك
5- قم بملئ بياناتك كمقدم شكوى
6- في حال كان المستفيد شخص غيرك ، قم بملئ بيانات المستفيد
7- في حال كانت الشكوى مرتبطة بشكوى سابقة مغلقة، قم بإدخال رقم الشكوى السابقة
8- أدخل نص الشكوى بشكل واضح
9- راجع البيانات المدخلة مرة أخرى. قد يتسبب ملئ بيانات خاطئة بإلغاء أو تأخر الشكوى
10- الضغط على زر التأكيد