دليل الخدمات الإلكترونية
​​​وصف الخدمة

يستطيع المؤمن له أو صاحب العمل تقديم شكوى عدم ربط معلومات المؤمن له بالجوازات أو في حال عدم اكتمال التأمين على الزائرين وذلك بشكل إلكتروني دون الحاجة إلى زيارة مقر المجلس ​


آلية استخدام الخدمة​

1-اضغط لخدمتك 
2-قم بالبحث و اختيار الشركة التي تم التأمين لديها و لم يتم الربط
3-قم بإضافة اسم مستخدم و كلمة مرور جديدة أو  بالاستمرار كضيف  
4-يمكنك تقديم شكوى عن نفسك أو عن شخص آخر ذو قرابة من الدرجة الأولى أو مجموعة تابعة لك
5-قم بملئ بياناتك كمقدم شكوى​
6-في حال كان المستفيد شخص غيرك ،قم بتعبئة بياناته 
7-في حال كان المستفيد من الشكوى مجموعة تابعة لك:
       
   7.1-  قم بإدخال بيانات كل مستفيد على حده، و ذلك بالضغط على زر "أضف"
   7.2-  قم برفع ملف Excel في حال كان عدد التابعين أكثر من 10 أشخاص

8- في حال كانت الشكوى مرتبطة بشكوى سابقة مغلقة، قم بإدخال رقم الشكوى السابقة
9- أدخل نص الشكوى بشكل واضح
10-حمل صورة من الوثائق المؤيدة
11-​ راجع البيانات المدخلة مرة أخرى. قد تتسبب تعبئة بيانات خاطئة بإلغاء أو تأخر الشكوى
12- اضغط زر التأكيد




أخر تعديل : 15/01/1443 12:25 م

Share

تابعونا

الرقم الموحد 920001177 - info@chi.gov.sa

تطبيق مجلس الضمان الصحي

يمكنك تنزيل تطبيق مجلس الضمان الصحي للهاتف المحمول بنظام Android و iOS
icon

المؤمن لهم

تطبيق الجوال
جميع الحقوق محفوظة مجلس الضمان الصحي حقوق النشر © 2023