0012314566
​وصف الخدمة

يستطيع المؤمن له أو صاحب العمل من تقديم شكوى عدم ربط معلومات المؤمن له بالجوازات أو في حال عدم اكتمال التأمين على الزائرين و ذلك بشكل الكتروني دون الحاجة إلى زيارة مقر المجلس. كما يستطيع تقديم طلب تحديث بيانات لأعداد العمالة. يستغرق الرد على الشكوى 3 أيام عمل في حال إكتمال المستندات والمعلومات اللازمة


الدخول على الخدمة​

آلية استخدام الخدمة

 
1- الضغط على زر الدخول إلى الخدمة
2- قم بالبحث و اختيار الشركة التي تم التأمين لديها و لم يتم الربط
3- قم بإضافة اسم مستخدم و كلمة مرور جديدة أو الإستمرار كضيف للخدمة
4- يمكنك تقديم الشكوى عن نفسك أو شخص آخر ذو قرابة درجة أولى أو مجموعة تابعة لك
5- قم بملئ بياناتك كمقدم شكوى
6- في حال كان المستفيد شخص غيرك ، قم بملئ بيانات المستفيد
7- في حال كان المستفيد من الشكوى مجموعة تابعة لك:
       7.1-  قم بإدخال البيانات لكل مستفيد على حده و ذلك بالضغط على زر "أضف"
       7.2-  قم برفع ملف Excel في حال كان عدد التابعين أكثر من 10
8- في حال كانت الشكوى مرتبطة بشكوى سابقة مغلقة، قم بإدخال رقم الشكوى السابقة
9- أدخل نص الشكوى بشكل واضح
10- قم بتحميل صورة من الوثائق المؤيدة
11- راجع البيانات المدخلة مرة أخرى. قد يتسبب ملئ بيانات خاطئة بإلغاء أو تأخر الشكوى
12- الضغط على زر التأكيد

أخر تعديل : 02/11/1438 12:49 م