دليل الخدمات الإلكترونية
​وصف الخدمة

يستطيع المؤمن له أو أي طرف من أطراف العلاقة التأمينية تقديم شكوى ضد شركة التأمين بشكل إلكتروني دون الحاجة إلى زيارة مقر المجلس

يستغرق الرد على الشكوى 10​ أيام عمل في حال اكتمال المستندات والمعلومات اللازمة


آلية استخدام الخدمة

1-اضغط لخدمتك
2-قم بالبحث و اختيار الشركة التي  ترغب رفع شكوى ضدها
3-قم بإضافة اسم مستخدم و كلمة مرور جديدة أو  بالاستمرار كضيف 
4-يمكنك تقديم الشكوى عن نفسك أوعن شخص آخر ذو قرابة من الدرجة الأولى أوعن مجموعة تابعة لك
5-قم بتعبئة بياناتك كمقدم شكوى
6-في حال كان المستفيد شخص غيرك ، قم بتعبئة بياناته
7-في حال كان المستفيد من الشكوى مجموعة تابعة لك قم بإدخال البيانات لكل مستفيد على حده و ذلك بالضغط على زر "أضف"
8- في حال كانت الشكوى مرتبطة بشكوى سابقة مغلقة، قم بإدخال رقم الشكوى السابقة
9- أدخل نص الشكوى بشكل واضح
10- حمل صورة من الوثائق المؤيدة 
11- راجع البيانات المدخلة مرة أخرى،قد تتسبب تعبئة بيانات خاطئة بإلغاء أو تأخر الشكوى​
12-اضغط زر التأكيد



أخر تعديل : 27/12/1443 12:06 م

Share

تابعونا

الرقم الموحد 920001177 - info@chi.gov.sa

تطبيق مجلس الضمان الصحي

يمكنك تنزيل تطبيق مجلس الضمان الصحي للهاتف المحمول بنظام Android و iOS
icon

المؤمن لهم

تطبيق الجوال
جميع الحقوق محفوظة مجلس الضمان الصحي حقوق النشر © 2023