دليل الخدمات الإلكترونية
​وصف الخدمة


يمكن للمؤمن له أو أي طرف من أطراف العلاقة التأمينية تقديم شكوى ضد المجلس بشكل إلكتروني دون الحاجة إلى زيارة مقر المجلس.

سيتم الرد على الشكوى خلال 3 أيام عمل في حال اكتمال المستندات والمعلومات اللازمة


لخدمتك​

آلية استخدام الخدمة

1- اضغط لخدمتك
2- قم بإضافة اسم مستخدم و كلمة مرور جديدة أو بالاستمرار كضيف للخدمة
3- قم باختيار سبب الشكوى
4- يمكنك تقديم الشكوى عن نفسك أو شخص آخر ذو قرابة درجة أولى أو مجموعة تابعة لك
5- قم بتعبئة بياناتك كمقدم شكوى .
6- في حال كان المستفيد شخص غيرك ، قم بتعبئة بياناته 
7- في حال كان المستفيد من الشكوى مجموعة تابعة لك قم بإدخال البيانات لكل مستفيد على حده و ذلك بالضغط على زر "أضف"
8- في حال كانت الشكوى مرتبطة بشكوى سابقة مغلقة، قم بإدخال رقم الشكوى السابقة
9- ادخل نص الشكوى بشكل واضح
10- حمل صورة من الوثائق المؤيدة إن وجدت
11- راجع البيانات المدخلة مرة أخرى. قد تتسبب تعبئة بيانات خاطئة بإلغاء أو تأخر الشكوى
12- اضغط زر التأكيد



أخر تعديل : 18/01/1443 12:40 م

Share

تابعونا

الرقم الموحد 920001177 - info@chi.gov.sa

تطبيق مجلس الضمان الصحي

يمكنك تنزيل تطبيق مجلس الضمان الصحي للهاتف المحمول بنظام Android و iOS
icon

المؤمن لهم

تطبيق الجوال
جميع الحقوق محفوظة مجلس الضمان الصحي حقوق النشر © 2023