القائمة الرئيسية

 
التوظيف
​​​​​ 
الوظائف المتاحة



الوظيفة الأولى:

المسمى الوظيفي:

  مدير ضمان العملاء  

 

الهدف الوظيفي:
يتولّى شاغل الوظيفة مسؤولية توجيه إدارة ضمان العملاء بما في ذلك تصنيف وتسجيل الشكاوى والتنسيق والمتابعة لحل الشكاوى وإدارة قواعد البيانات لحل شكاوى العملاء في الوقت المناسب بما يتماشى مع السياسات والإجراءات.

المهام الرئيسية:


·         إدارة تصنيف الشكاوى والتسجيل في نظام إدارة علاقات العملاء CRM لضمان المتابعة المستمرة والتتبع

·         ضمان أن الوثائق الداعمة والمعلومات المتعلقة بالشكاوى قد تم استلامها ورفعها

·         إدارة زيارات الموقع لبعض العملاء للحصول على معلومات إضافية تتعلق بالشكوى

·         ضمان التنسيق المستمر والمتابعة مع العملاء وأصحاب المصلحة الداخلية والخارجية والسلطات لحل الشكاوى في الوقت المناسب تماشياً مع السياسات الموضوعة

·         التنسيق مع السلطات التنظيمية المعنية و / أوإدارة التأهيل والاعتماد والتصنيف لتنفيذ العقوبات على العملاء غير الممتثلين

·         ضمان التحديث المستمر لقاعدة بيانات الشكاوى للتتبع والإبلاغ السليم



المؤهلات المطلوبة:

     

·         بكالوريوس في إدارة الأعمال أو القانون أو ما يعادلها

·         يفضل شهادة في التأمين

·         المعرفة بمواد الإلزام في المجلس والمواد ذات الصلة بالشكوى

·         يجب إجادة اللغة الإنجليزية بطلاقة تحدثاً وكتابة


 

الخبرات المطلوبة:

     

·         خبرة9 سنوات على الأقل منها 3 سنوات في منصب إداري

·         خبرة في إدارة الشكاوى وخدمة العملاء

·         خبرة في النظام المستخدم

·         يفضل خبرة سابقة في قطاع التأمين الصحي أو الجهات الرقابية




 
فعلى من تتوفر فيه الشروط أعلاه، التواصل مع إدارة رأس المال البشري عبر البريد الإلكتروني التالي: 
مع ضرورة كتابة العنوان ( مدير ضمان العملاء ​ ​​​ )






أخر تعديل : 13/06/1442 04:30 م