·
يجب على الشركة التي ترغب بالحصول على اعتماد لنشاط ادارة دورة الايرادات القيام أولاً بالاتي :
1. ارسال عرض عن الشركة (بروفايل) للبريد الالكتروني (RCM@chi.gov.sa) يحتوي على الاقل النقاط التالية :
· تعريف بالشركة
· تعريف عن الادارة العليا بالشركة وسيرهم الذاتية.
· الخبرات والتعاقدات السابقة في نشاط ادارة دورة الايرادات.
· الأنظمة الالكترونية بالشركة وآلية عملها.
· أهداف الشركة وخططها التوسعية.
2. يتم مراجعة العرض من قبل فريق مجلس الضمان الصحي.
3. تحديد موعد للاجتماع مع الادارة العليا بالشركة لمناقشة العرض.
4. الرد على الشركة المتقدمة خلال خمسة أيام عمل بالملاحظات والمتطلبات لاستكمال الاعتماد.