متطلبات التجديد السنوي لتأهيل شركة تأمين
•    يتم تقديم جميع المتطلبات إلى الأمانة العامة للمجلس على نسخة الكترونية (Soft Copy):

1.    تعبئة نموذج (CCHI-14/2-FM-08-1/0) طلب التجديد السنوي لشركة تأمين مصدق من الغرفة التجارية.
2.    تعبئة نموذج (CCHI-14/2-FM-05-1/0) إقرار المسؤولين التنفيذيين في حال وجود أي تغيير عما لدى الامانة العامة (تطبع على مطبوعات الشركة) من قبل الرئيس التنفيذي (المدير العام)، مدير التأمين الصحي، المدير المالي، مدير تقنية المعلومات، المراقب المالي النظامي (مسؤول التأهيل).
3.    تعبئة نموذج (CCHI-14/2-FM-06-1/0) بيانات عامة عن الشركة (تطبع على مطبوعات الشركة).
4.    تعبئة نموذج (CCHI-08/2-FM-07-1/1) إشعار السداد (تجديد سنوي) بمبلغ (50.000 ريال سعودي) خمسون ألف ريال سعودي.
5.    صورة من تصريح مزاولة نشاط التأمين التعاوني ساري المفعول.
6.    ما يفيد سريان السجل التجاري للشركة.
7.    ما يفيد سريان شهادة الزكاة والدخل للشركة.
8.    الهيكل التنظيمي لإدارة التأمين الصحي للشركة متضمناً أسماء الموظفين.
9.    صورة من عقود إدارة مطالبات التأمين الصحي (إن وجدت).
أخر تعديل : 28/02/1440 12:44 م