متطلبات إعادة تأهيل شركة تأمين

•    يتم تقديم جميع المتطلبات إلى الأمانة العامة للمجلس على نسخة الكترونية (Soft Copy):


1.    تعبئة نموذج (CCHI-14/2-FM-07-1/0) طلب إعادة تأهيل لشركة تأمين مصدق من الغرفة التجارية.
2.    تعبئة نموذج (CCHI-14/2-FM-05-1/0) إقرار المسؤولين التنفيذيين (تطبع على مطبوعات الشركة) من قبل الرئيس التنفيذي (المدير العام)، مدير التأمين الصحي، المدير المالي، مدير تقنية المعلومات، مدير الشبكة الطبية، مدير المطالبات الطبية، المراقب المالي النظامي (مسؤول التأهيل).
3.    تعبئة نموذج (CCHI-14/2-FM-06-1/0) بيانات عامة عن المنشأة (تطبع على مطبوعات الشركة).
4.    تعبئة نموذج (CCHI-08/2-FM-07-1/2) إشعار السداد إشعار السداد (إعادة تأهيل) بمبلغ (150.000 ريال سعودي) مائة وخمسون ألف ريال سعودي.
5.    صورة من تصريح مزاولة نشاط التأمين التعاوني ساري المفعول.
6.    ما يفيد سريان السجل التجاري للشركة.
7.    ما يفيد سريان شهادة الزكاة والدخل للشركة.
8.    عقد التأسيس والنظام الأساسي للشركة.
9.    خطة عمل الشركة لمدة ثلاث سنوات توضح الأسس الفنية والإدارية والمالية التي تختص بالتأمين الصحي.
10.    الهيكل التنظيمي لإدارة التأمين الصحي للشركة متضمناً أسماء الموظفين.
11.    صورة من عقود إدارة مطالبات التأمين الصحي (إن وجدت).

أخر تعديل : 15/02/1440 05:20 م