​​​​​​الجائزة الأولى

شركة التأمين الصحي للعام

المستوى: مستوى المنظمة
​المستوى الفرعي: شركات التأمين الصحي

وصف موجز: مُنحت لريادة السوق في ابتكار المنتجات ، وخدمة العملاء ، وقيادة لا مثيل لها في معالجة المطالبات / التسهيل ، ونمو الأعمال ، والترويج النشط لأهمية التأمين الصحي والمسؤولية الاجتماعية للشركات

تعتمد هذه الجائزة على تصنيف شركات التأمين:
• مُنحت لكل من شركات التأمين الصحي الكبيرة والمتوسطة / الصغيرة الحجم (على أساس الأقساط)

​تُمنح هذه الجائزة لشركة التأمين الصحي التي ستظهر ريادتها في الصناعة من خلال:
•ابتكار المنتجات
• إظهار دليل على نمو الأعمال المستدامة والربحية في محفظة التأمين الصحي
• إظهار الدلائل على التعزيز الفعال لأهمية التأمين الصحي كوسيلة لحماية السكان من اعتلال الصحة
• معالجة المطالبة ووقت التسوية
• استخدام الأدوات والتقنيات الحديثة لتحسين تجربة المطالبات وخدمة العملاء لحاملي الوثائق
• شهادات يمكن التحقق منها لحاملي الوثيقة / العملاء
• مبادرة يمكن أن تشمل المسؤولية الاجتماعية للشركات (مبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركات أو مبادرة صحة السكان أو مبادرة الصحة العامة التي تتخذها الشركة على المستوى الوطني لتعزيز الإدماج الاجتماعي والمجتمعات المستدامة وتعزيز الصحة العامة ورفاهية المجتمع والتأثير الذي تحقق من خلال المبادرة​

للتقديم

​​​​الجائزة الثانية

مقدم خدمات الرعاية الصحية للعام

المستوى: مستوى المنظمة

المستوى الفرعي: مقدمو الخدمات الطبية


وصف موجز: ستمنح الجائزة تقديراً لمقدمي الخدمات الطبية الذين أحدثوا تأثيراً في قطاع الرعاية الصحية من خلال الاستثمارات الكبرى والشراكة والصفقات التجارية في العام الماضي وقدمت مبادرات مبتكرة كان لها تأثير إيجابي على رضا العملاء وصناعة الرعاية الصحية


تعتمد هذه الجائزة على تصنيف مقدمي الخدمات الطبية:

• مُنحت لمقدمي الرعاية الصحية الكبيرة والمتوسطة / الصغيرة (بناءً على عدد الأسرة)


ستمنح الجائزة تكريمًا لمقدمي الخدمات الطبية الذين أحدثوا تأثيرًا في قطاع الرعاية الصحية من خلال الاستثمارات الكبرى والشراكة والصفقات التجارية في العام الماضي ، كما قدمت مبادرات مبتكرة كان لها تأثير إيجابي على رضا العملاء وصناعة الرعاية الصحية.

• عرض دليل على نمو الأعمال المستدام

• تأثير الصفقة التجارية أو الشراكة أو الاستثمار الرئيسي الذي قام به مزود الخدمة وتأثيره على قطاع الرعاية الصحية الأوسع في المملكة العربية السعودية

• إطلاق برنامج / مبادرة لتعزيز الصحة العامة والرفاه

• مبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركات التي اتخذتها الشركات على المستوى الوطني في تعزيز الإدماج الاجتماعي والمجتمعات المستدامة ورفاهية المجتمع والأثر الذي تحقق من خلال المبادرة

• إطلاق مبادرة / مبادرات مبتكرة لها تأثير إيجابي على رضا العملاء

​​​​​الجائزة الثالثة

شركة إدارة المطالبات للعام


المستوى: مستوى المنظمة

​المستوى الفرعي: شركة إدارة المطالبات


وصف موجز: مُنحت لإظهار القيادة في تقديم خدمات إدارية فعالة وفعالة من طرف ثالث لمساعدة شركات التأمين الصحي على تحسين النتائج الصحية لأعضائها المؤمن عليهم


سيتم منح الجائزة إلى TPA والتي ستوضح:

• القدرة على التعامل مع المطالبات الكبيرة دون المساس بمستويات الخدمة

• دليل واضح على تسخير التكنولوجيا والحلول البرمجية لخلق كفاءات في مستويات الخدمة

• دليل على مبادرات محددة تم اتخاذها للكشف عن الاحتيال وقضايا خصوصية البيانات ومكافحتها​

للتقديم

​​​​​الجائزة الرابعة

جائزة أفضل منجز

مع المستوى الفرعي (شركات التأمين الصحي) ، ستشتمل فئة الجائزة هذه على فئتين فرعيتين ، واحدة لـ C-Suite والأخرى لـ Young Achiever

المستوى: مستوى المنظمة
المستوى الفرعي: شركات التأمين الصحي


• وصف موجز لـ C-Suite: سيتم تقديم هذه الجائزة إلى C-Suite لشركة تأمين قدمت مساهمة بارزة في الأشهر الـ 12 الماضية من خلال النهوض بالشركة التي توظفه وصناعة التأمين الصحي الأوسع
• وصف موجز لـ Young Achiever: ستمنح الجائزة للمهنيين الذين تقل أعمارهم عن 35 عامًا والذين حققوا تقدمًا ملحوظًا في تطورهم المهني ووضعوا علامة خارج مؤسسة صاحب العمل


معايير التقييم لـ C-Suite

سيتم منح الجائزة إلى C-Suite Executive الذي سيوضح:
• نمو الشركة والإنجازات والتقدير والأداء والنتائج المالية الإيجابية التي تعكس الريادة
• المساهمة البارزة التي قدمها المدير التنفيذي C-suite في نجاح صناعة التأمين الصحي خلال حياته المهنية

معايير التقييم للناشئين الصغار
​تُمنح الجائزة إلى المحترف الذي يعمل في شركة التأمين الصحي تحت سن 35. سيبحث الحكام عن الشخص الذي حقق ما يلي:
• قطع أشواطا كبيرة في تطوره المهني
• يمكنه إظهار مساهمته / مساهمتها بوضوح في المنظمة أو الفريق أو القسم الذي يعمل فيه
• أن يكون له علامة خارج صاحب العمل ، إما على مستوى الصناعة الكلية أو من خلال الأنشطة التجارية المتوافقة​

للتقديم

​​​​​الجائزة الخامسة

أفضل خدمة عملاء​


ستشتمل هذه الجائزة على فئتين فرعيتين ، واحدة لشركات التأمين الصحي والأخرى لمقدمي الخدمات الطبية
المستوى: مستوى المنظمة
المستوى الفرعي: شركات التأمين الصحي ومقدم الخدمة الطبية


وصف موجز لشركات التأمين: ستمنح الجائزة لشركات التأمين التي ستظهر مستوى ممتازًا من خدمة العملاء مدعومة بمعايير واضحة: سرعة تسوية المطالبات ، سهولة التواصل مع شركة التأمين ، الشفافية وسهولة العملية ومعرفة الموظف والاحتراف
وصف موجز لمقدمي الخدمات الطبية: سيتم منح الجائزة لمقدم خدمة طبية اتخذ مبادرات لتقديم تجربة محسنة للمريض تتمحور حول رحلة المريض من البداية إلى النهاية (من الحصول على موعد إلى تلقي الرعاية الصحية)


معايير التقييم لشركات التأمين الصحي

سيتم منح الجائزة لشركة التأمين الصحي والتي ستوضح:
• سرعة تسوية المطالبات: الوقت المستغرق لتسوية المطالبات
• إثبات تأثير استراتيجية خدمة العملاء على مستويات الاحتفاظ بالعملاء ورضاهم
• أن يكون لديهم إجراء شفاف جنبًا إلى جنب مع وسائل الاتصال الفعالة (الدعم المستند إلى تطبيقات الأجهزة المحمولة ، والبريد الإلكتروني والدعم عبر الهاتف) لمساعدة العملاء في مفاوضات السياسة ومعالجة المطالبات والتوضيحات بشأن الأقساط

معايير التقييم لمقدمي الخدمات الطبية

ستمنح الجائزة لمزود الخدمة الطبية الذي اتخذ مبادرات لتقديم تجربة محسنة للمرضى تتمحور حول رحلة المريض من البداية إلى النهاية (من الحصول على موعد إلى تلقي الرعاية الصحية). يحتاج المزود لإثبات
​• تفرد المبادرة
• إظهار دليل على تأثير المبادرة على مستوى رضا المرضى​


​​

للتقديم

​​​​​الجائزة السادسة

أفضل مبادرة للعام


المستوى: مستوى المنظمة

المستوى الفرعي: مقدم الخدمة الطبية


• وصف موجز لشركات التأمين: ستمنح هذه الجائزة تكريمًا لشركات التأمين الصحي ومقدمي الخدمات الطبية الذين أطلقوا مبادرات تهدف إلى تعزيز الصحة العامة للمجتمع.

• يمكن أن تكون هذه المبادرة مرتبطة بمبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركات (CSR) أو مبادرة صحة السكان أو مبادرة الصحة العامة


ستمنح الجائزة تكريمًا لشركات التأمين الصحي ومقدمي الخدمات الطبية الذين أطلقوا مبادرات تهدف إلى تعزيز الصحة العامة للمجتمع.

• إطالق مبادرة عززت رفاهية المجتمع في مجال الرعاية الصحية

• إظهار دليل على تأثير المبادرة على مجموعة المجتمع المستهدفة

• إظهار الإبداع أو الابتكار في المحتوى أو العرض التقديمي أو التسليم أثناء الترويج للمبادرة​



للتقديم

​​​​​الجائزة السابعة

مبتكر العام الرقمي


المستوى: مستوى المنظمة
المستوى الفرعي: شركات التأمين الصحي ومقدمو الخدمات الطبية

وصف موجز: تُمنح هذه الجائزة لشركة التأمين الصحي ومزود الخدمات الطبية الذي يمتلك أفضل التقنيات والحلول الرقمية لتحسين أعمالهم وتجربة العميل الشاملة على مدار الـ 12 شهرًا الماضية

سيتم منح الجائزة لشركة التأمين الصحي ومقدم الخدمة الطبية الذي سيوضح:
• استخدام المنصات الرقمية والتكنولوجيا على مدى الاثني عشر شهرًا الماضية مما أدى إلى نتائج إيجابية لكفاءة المثيل وتوفير التكاليف
• إظهار الحاجة وعملية تحديد النتائج لتنفيذ التكنولوجيا
• مواءمة استخدام التكنولوجيا مع أهداف المنظمة وغاياتها​



للتقديم

​​​​​الجائزة الثامنة

جائزة داتاثون

المستوى: مستوى الفريق
​المستوى الفرعي: فريق Datathon الفائز

وصف موجز: ستمنح هذه الجائزة للمحترفين الموهوبين الذين قاموا ببناء حلول رقمية باستخدام البيانات المفتوحة. سيتم بناء الحل في مسابقة Datathon التي ستطلقها CCHI. ستمنح هذه الجائزة تكريمًا للفائز في Datathon ، والذي تحتاج CCHI إلى إطلاقه في نهاية شهر مارس


ستمنح هذه الجائزة للمحترفين الموهوبين الذين قاموا ببناء حلول رقمية باستخدام البيانات المفتوحة. سيتم بناء الحل في مسابقة Datathon التي ستطلقها CCHI. ستمنح هذه الجائزة تكريمًا للفائز في Datathon ، والذي يحتاج CCHI إلى إطلاقه في نهاية أكتوبر​



للتقديم



أخر تعديل : 05/06/1442 05:11 م