دليل الخدمات الإلكترونية
​وصف الخدمة


يستطيع المؤمن له أو أي طرف من أطراف العلاقة التأمينية تقديم شكوى ضد مقدم خدمة الرعاية الصحية بشكل إلكتروني دون الحاجة إلى زيارة مقر المجلس.

يستغرق الرد على الشكوى 10​ أيام عمل في حال اكتمال المستندات والمعلومات اللازمة


آلية استخدام الخدمة

1-اضغط لخدمتك
2-قم بالبحث و اختيار الشركة التي ترغب رفع شكوى ضدها​
3-قم بإضافة اسم مستخدم و كلمة مرور جديدة أو بالاستمرار كضيف 
4- يمكنك تقديم الشكوى عن نفسك أوعن شخص آخر ذو قرابة من الدرجة الأولى أوعن مجموعة تابعة لك
5-قم بتعبئة بياناتك كمقدم شكوى .
6-في حال كان المستفيد شخص غيرك ،قم بتعبئة بياناته
7- في حال كان المستفيد من الشكوى مجموعة تابعة لك قم بإدخال البيانات لكل مستفيد على حده و ذلك بالضغط على زر "أضف"
8- في حال كانت الشكوى مرتبطة بشكوى سابقة مغلقة، قم بإدخال رقم الشكوى السابقة
9- أدخل نص الشكوى بشكل واضح
10- حمل صورة من الوثائق المؤيدة ()
11- راجع البيانات المدخلة مرة أخرى، قد تتسبب تعبئة بيانات خاطئة بإلغاء أو تأخر الشكوى
12-اضغط زر التأكيد



أخر تعديل : 27/12/1443 12:08 م

Share

تابعونا

الرقم الموحد 920001177 - info@chi.gov.sa

تطبيق مجلس الضمان الصحي

يمكنك تنزيل تطبيق مجلس الضمان الصحي للهاتف المحمول بنظام Android و iOS
icon

المؤمن لهم

تطبيق الجوال
جميع الحقوق محفوظة مجلس الضمان الصحي حقوق النشر © 2023