وصف الخدمة
يستطيع الموظف في حال عدم التأمين عليه او على افراد أُسرته، أو في حال تمت مشاركته في دفع أقساط التأمين من تقديم شكوى ضد صاحب العمل بشكل الكتروني دون الحاجة إلى زيارة مقر المجلس ويتم التعامل مع الشكاوى بسرية تامة إذ يتم التواصل مع صاحب العمل دون الإفصاح عن هوية صاحب الشكوى،
يستغرق الرد على الشكوى 15 يوم عمل في حال إكتمال المستندات والمعلومات اللازمة
آلية استخدام الخدمة
1- الضغط على زر الدخول إلى الخدمة
2- قم بإضافة اسم مستخدم و كلمة مرور جديدة أو الإستمرار كضيف للخدمة
3- يمكنك تقديم الشكوى عن نفسك أو شخص آخر ذو قرابة درجة أولى أو مجموعة تابعة لك
4- قم بملئ بياناتك كمقدم شكوى .
5- في حال كان المستفيد شخص غيرك ، قم بملئ بيانات المستفيد
6- قم بإدخال بيانات الإتصال بصاحب العمل
7-
قم بإدخال بيانات الإتصال بكم
8- في حال كانت الشكوى مرتبطة بشكوى سابقة مغلقة، قم بإدخال رقم الشكوى السابقة
9- أدخل نص الشكوى بشكل واضح
10- قم بتحميل صورة من الوثائق المؤيدة
11- راجع البيانات المدخلة مرة أخرى. قد يتسبب ملئ بيانات خاطئة بإلغاء أو تأخر الشكوى
12- الضغط على زر التأكيد