تسجيل الدخول | تسجيل حساب جديد
الاحد 24 ربيع الثاني 1438 | | | | English
 
www.cchi.gov.sa
إدارة الاعتماد

 

​تُعنى الإدارة باعتماد مقدمي خدمات الرعاية الصحية الراغبين في العمل في الضمان الصحي التعاوني تحت مظلة المجلس، ومن ثم مُتابعة اعتمادهم وتجديده،  وكذلك الإجابة على استفساراتهم فيما يخص الاعتماد، وتزويدهم بما يُستجد من تطورات حول الضمان الصحي التعاوني وتطبيقاته، وقرارات وتعليمات المجلس ذات العلاقة والعمل على ما يُعزز علاقات العمل معهم كونهم  شركاء عمل للمجلس.

ويتم اعتماد مقدمي خدمات الرعاية الصحية المتقدمين بطلبات الاعتماد بعد استيفاء متطلبات الاعتماد وذلك حسب نظام الضمان الصحي التعاوني ولوائحه التنفيذية ووثيقته الموحدة.

 



Valid CSS! Valid XHTML 1.0 Transitional