إجراءات تأهيل شركات التأمين الصحي
 
متطلبات التجديد السنوي لتأهيل شركة تأمين
​التقدم بطلب التأهيل عن طريق نظام سم من خلال الرابط التالي:
https://samm.cchi.gov.sa/ar/Account/RegisterNewRepresentative​

1.    تعبئة نموذج (CCHI-14/2-FM-08-1/0) طلب التجديد السنوي لشركة تأمين مصدق من الغرفة التجارية.
2.    صورة من تصريح مزاولة نشاط التأمين التعاوني ساري المفعول.
3.    ​صورة من شهادة الترخيص باستخدام الترميز الطبي (ICD-10-AM) المعتمد من المجلس الصحي السعودي سارية المفعول (يلزم           تقديم صورة من الشهادة في حال عدم وجود تعاقد مع شركة إدارة مطالبات).
4.    ما يفيد سريان السجل التجاري للشركة.
5.    ما يفيد سريان شهادة الزكاة والدخل للشركة.
6.    الهيكل التنظيمي لإدارة التأمين الصحي للشركة متضمناً أسماء الموظفين.
7.    صورة من عقود إدارة مطالبات التأمين الصحي (إن وجدت).


أخر تعديل : 22/11/1442 08:10 م

Share

تابعونا

الرقم الموحد 920001177 - info@chi.gov.sa

تطبيق مجلس الضمان الصحي

يمكنك تنزيل تطبيق مجلس الضمان الصحي للهاتف المحمول بنظام Android و iOS
icon

المؤمن لهم

تطبيق الجوال
جميع الحقوق محفوظة مجلس الضمان الصحي حقوق النشر © 2023