0012314566
 
متطلبات التجديد السنوي لتأهيل شركة تأمين

​يتم تقديم جميع المتطلبات إلى الأمانة العامة للمجلس على نسخة الكترونية (Soft Copy).​

  1. تعبئة نموذج (ج / 1) طلب التجديد السنوي للتأهيل مصدق من الغرفة التجارية.
  2. أسماء أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية والسيرة الذاتية للإدارة التنفيذية مع تعبئة نموذج (ج / 2) إقرار للمسئولين التنفيذيين في حال وجود أي تغيير عما لدى الأمانة العامة.
  3. تعبئة نموذج (ج / 3) بيانات عامة عن الشركة.
  4. تعبئة نموذج (ج / 4) المقابل المالي لتجديد التأهيل بمبلغ (50.000 ريال سعودي) خمسون ألف ريال سعودي لمدة سنة.
  5. صورة من عقود إدارة مطالبات التأمين الصحي (إن وجدت) في حال تغيير الشركة.
  6. الهيكل التنظيمي لإدارة التأمين الصحي للشركة متضمناً أسماء الموظفين.
  7. سياسة مالية (ائتمانية) واضحة لتحصيل دفعات الأقساط التأمينية.
  8. تقرير شامل للرقابة الداخلية على كافة العمليات في إدارة التأمين الصحي متضمناً المتطلبات الواردة في النموذج (ج/5).
  9. قائمة تفصيلية توضح أسعار أقساط التأمين الصحي المطبقة على كافة الفئات العمرية للمجموعات الكبيرة والصغيرة.
  10. قائمة بوثائق التأمين الصحي السارية والتي توجد عليها متأخرات في سداد الأقساط التأمينية المتفق عليها (Late Dues) وذلك حسب النموذج (ج/6).
  11. قائمة تحتوي على المستحقات المالية لمقدمي الخدمة الصحية حسب النموذج (ج/7).
  12. تزويدنا بنماذج التأمين الصحي التالية:
    • نماذج عرض الأسعار للتأمين الصحي.
    • نماذج وثيقة التأمين الصحي.
    • نماذج الحذف والإضافة على الوثيقة موضحاً فيه المتطلبات للقيام بالإجراء.
    • نماذج الإفصاح الطبي لدى الشركة.
    • نماذج من الكتيبات الاسترشادية لدى الشركة والتي توزع على كافة المؤمن لهم.
    • نماذج من بطاقات التأمين الصحي.

أخر تعديل : 25/11/1437 04:25 م