0012314566
 
متطلبات تأهيل شركة تأمين جديدة

    يتم تقديم جميع المتطلبات إلى الأمانة العامة للمجلس على نسخة الكترونية (Soft Copy).

 

  • 1.    تعبئة نموذج (ت / 1) طلب تأهيل شركة تأمين مصدق من الغرفة التجارية.
    2.    تعبئة نموذج (ت / 2) إقرار للمسئولين التنفيذيين.
    3.    تعبئة نموذج (ت / 3) بيانات عامة عن الشركة.
    4.    تعبئة نموذج (ت / 4) المقابل المالي لطلب التأهيل بمبلغ (150.000ريال سعودي) مائة وخمسون ألف ريال سعودي.
    5.    صورة من تصريح مزاولة نشاط التأمين التعاوني ساري المفعول.
    6.    ما يفيد سريان السجل التجاري للشركة.
    7.    ما يفيد سريان شهادة الزكاة والدخل للشركة.
    8.    عقد التأسيس والنظام الأساسي للشركة.
    9.    خطة عمل الشركة لمدة ثلاث سنوات توضح الأسس الفنية والإدارية والمالية التي تختص بالتأمين الصحي.
    10.    الهيكل التنظيمي لإدارة التأمين الصحي للشركة متضمناً أسماء الموظفين.
    11.    دليل سياسات وإجراءات العمل المعتمدة في إدارة التأمين الصحي بحسب النموذج (ت/ 5).
    12.    تزويدنا بنماذج التأمين الصحي التالية:
    •    نماذج عرض الأسعار للتأمين الصحي.
    •    نماذج وثيقة التأمين الصحي.
    •    نماذج الحذف والإضافة على الوثيقة موضحاً فيه المتطلبات للقيام بالإجراء.
    •    نماذج الإفصاح الطبي لدى الشركة.
    •    نماذج من الكتيبات الاسترشادية لدى الشركة والتي توزع على كافة المؤمن لهم.
    •    نماذج من بطاقات التأمين الصحي.


أخر تعديل : 27/04/1439 02:41 م